قصائد رومنسيه

إلى ساذجة

نزار قباني
لا شك .. أنت طيبه بسيطةٌ وطيبه ..

إلى مضطجعة

نزار قباني
.. ويقال عن ساقيك: إنهما في العري .. مزرعتان للفل

البوابة

نزار قباني
إن رفع السلطان سيف القهر رميت نفسي في دواة الحبر

الحاكم والعصفور

نزار قباني
أتجول في الوطن العربي لأقرأ شعري للجمهور

الحب لا يقف على الضوء الأحمر

نزار قباني
" أنت في العشرين تستطيع أن تحب.. وأنت في الثمانين تستطيع أن تحب..

الموعد

نزار قباني
وموعدٍ .. لها معي أرمي إليه أذرعي

الموت الأخير

نزار قباني
هذا هو الحد الأقصى لجنوني ولم أعد أقدر أن أحبك أكثر..

امرأة تمشي في داخلي

نزار قباني
1 لا أحد قرأ فنجاني..

بانتظار سيدتي

نزار قباني
أجلس في المقهى.. منتظرا .. أن تأتي سيدتي الحلوة

بلا كلمات..

نزار قباني
لأن كلام القواميس مات لأن كلام المكاتيب مات

بعد العاصفة

نزار قباني
أتحبني . بعد الذي كانا؟ إني أحبك رغم ما كانا

بيان من الشعر

نزار قباني
إذا كان عصري ليس جميلاً .. فكيف تريدينني أن أجمل عصري ؟